برامـج السياحـة الداخلية

مكة والمدينة

في اليوم الأول.. يتم استقبالكم في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة والاتجاه منه مباشرةً إلى الفندق بمكة لاستلام وحدتكم السكنية ونيل قسط من الراحة.

في اليوم الثاني.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم التوجه للحرم المكي لأداء مناسك العمرة والعيش في جو روحاني ومن ثمّ العودة للفندق.

في اليوم الثالث.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم التجمع استعداداً للبدء في جولة تاريخية لزيارة الأماكن المقدسة بمكة المكرمة.

في اليوم الرابع.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم التجمع استعداداً للسفر إلى المدينة المنورة للصلاة بمسجدها وزيارة المزارات والأماكن المقدسة فيها.

في اليوم الخامس.. تناول الإفطار في الفندق يتم أخذ جولة تاريخية في الأماكن المقدسة بمكة المكرمة ومن ثمّ العودة إلى الفندق استعـداداً للسفـــر ثـم التـوجـه إلى مـطـــار المـلـــك عبد العزيز الدولي بجدة للمغادرة.

جدة

في اليوم الأول.. يتم استقبالكم في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة والاتجاه منه مباشرةً إلى الفندق لاستلام وحدتكم السكنية ونيل قسط من الراحة.

في اليوم الثاني.. بعد تناول الإفطار في الفندق تبدأ جولتكم على كورنيش جدة واختتامها بتناول وجبة العشاء على شاطئ جدة الساحر.

في اليوم الثالث.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم التوجه إلى منطقة جدة التاريخية والتجول بحرية في أسواقها ومن ثمّ العودة إلى المطار استعداداً للسفر.

الطائف

في اليوم الأول.. يتم استقبالكم في مطار الطائف الإقليمي والاتجاه منه مباشرةً إلى منطقة الهدا الجبلية لاستلام وحدتكم السكنية في الفندق ونيل قسط من الراحة ومن ثمّ القيام بجولة في معالم منطقة الهدا ثم العودة للفندق ثانيةً.

في اليوم الثاني.. بعد تناول وجبتي الإفطار والغداء في الفندق تبدأ زيارة مصانع الورد وبعد ذلك ختام الجولة بتناول وجبة العشاء ببرج العبيكان.

في اليوم الثالث.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم الاستعداد للسفر ومغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار.

جدة ومكة

في اليوم الأول.. يتم استقبالكم في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة والاتجاه منه مباشرةً إلى الفندق بمكة لاستلام وحدتكم السكنية ونيل قسط من الراحة.

في اليوم الثاني.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم التوجه إلى منطقة جدة التاريخية وأخذ جوله فيها ثم العودة للفندق لتناول وجبة الغداء وأخذ قسط من الراحة ثم تناول وجبة العشاء على شاطئ جدة الساحر.

في اليوم الثالث.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم أخذ جولة حرة في الأسواق ومن ثمّ الاستعداد للسفر إلى مكة المكرمة.

في اليوم الرابع.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم التوجه للحرم المكي لأداء مناسك العمرة والعيش في جو روحاني ومن ثمّ العودة للفندق.

في اليوم الخامس.. بعد تناول الإفطار في الفندق يتم أخذ جولة تاريخية في الأماكن المقدسة بمكة المكرمة ومن ثمّ العودة إلى الفندق استعداداً للسفر ثم التوجه إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة للمغادرة.

تابعنا على

اشترك في النشرة الإخبارية

© 2017 ضيافات الحرمين, جميع الحقوق محفوظة | تصميم نت ماركة

Start typing and press Enter to search